15/04/2017
10:20 AM

وزير التعليم يزور جناح الجامعة المشارك في معرض ومؤتمر التعليم العالي

 

 

زار معالي وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى جناح الجامعة بمعرض التعليم العالي، الذي يقام بالمركز الدولي للمؤتمرات بالرياض، وأشاد معاليه بالجناح ومايقدمه من خدمات مختلفة، جاء ذلك أثناء تفقد معاليه عدداً من الأجنحة المشاركة، وشهد الجناح إقبالاً متزايداً من زوار المعرض في اليومين الأخيرين، حيث يتميّز بموقعه الذي يتوسط الجامعات السعودية والعربية والعالمية.

وتوافد على الجناح أعدادًا كبيرة من الزوار، الذين قدموا للحصول على معلومات عن الجامعة وما تقدمه من خدمات متنوعة، وبخاصة طلبة الثانوية العامة الذين يستغلون انعقاد مثل هذه المؤتمرات والمعارض، للوصول لمعلومات حول عملية القبول في الجامعات المختلفة، والمفاضلة بين الجامعات.

ويقدم الجناح المعلومات للزوار حول القبول والتسجيل والتخصصات التي تقبلها الجامعة في المراحل التعليمية المختلفة بكالوريوس وماجستير ودكتوراه، كما يعرض لإنجازات الجامعة في المجالات المختلفة من بحوث  ومنشآت من خلال عروض مرئية متواصلة طوال فترة المعرض، بالإضافة إلى تبادل مسؤولي الجامعة المتواجدين بالمعرض للخبرات مع مسؤولي الجامعات السعودية والعربية والعالمية المشاركة، عن طريق الزيارات المتبادلة المتواصلة طوال فترة المعرض.

يذكر أن الجامعة  تشارك في هذا المحفل الدولي للمرة السابعة حيث تحرص الجامعة على التواجد في المحافل الدولية والإقليمية والمحلية.