15/03/2017
08:58 AM

مدير الجامعة يوقع عقوداً بأكثر من 104 مليون ريال لتجهيزات المستشفى الجامعي ... كما وقع عقد تشغيل المطاعم والتغذية بـ أكثر من 18 مليون ريال

وقع معالي الأستاذ الدكتور عبد الرحمن بن حمد الداود مدير الجامعة خمسة عقود جديدة لمشروع المستشفى الجامعي  تتمثل بتجهيز قسم الأشعة والتصوير الطبي وكسوة وتجهيز غرف العمليات والعناية المركزة للمستشفى الجديد مع عدد من شركات المقاولات والتجهيزات المتخصصة في هذه المجالات.

وبلغت القيمة الإجمالية لهذه التعاقدات ما يزيد على 104 مليون  ريال.

وشدد معالي مدير الجامعة على ممثلي هذه الشركات، بالالتزام ببنود التعاقدات والمواصفات المنصوص عليها،وإنجاز الأعمال في الوقت المحدد وبالجودة العالية.

يشار إلى أن المستشفى يتسع لـ 700 سرير، وسيقدم كافة الخدمات الطبية، من عيادات أولية، وأخرى تخصصية، وغرف للتنويم والكشف والأشعة والولادة والغسل الكلوي، بالإضافة إلى إجراء العمليات الجراحية والتي ستشمل كل التخصصات وخاصة الدقيقة منها.


 

كما وقع معاليه عقد تشغيل المطاعم والكافتيريات وإعداد وتقديم خدمات التغذية لطلاب وطالبات ومنسوبي الجامعة، مع شركة الخليج للتموين، بقيمة تجاوزت 18 مليون ريال، موجهاً بأهمية الحرص والاهتمام بتقديم وجبات غذائية صحية ومفيدة للطلاب والطالبات وفق معايير جودة وسلامة الغذاء، والمحافظة على نظافة الأماكن والأدوات المخصصة لتجهيز الطعام، والعاملين بها، لضمان تقديم خدمة لائقة بالطلاب والطالبات وتنال رضاهم.